أخبار دولية

من بينهم أوزيل ـ هكذا يشغل نجوم ألمان أوقاتهم تحت الحجر

كان من المفترض أن يدخل موسم كرة القدم الآن مرحلته الحاسمة على مستوى العديد من الدوريات الأوروبية وغيرها، غير أن جائحة كورونا أوقفت كل شيء حتى إشعار آخر. فكيف يشغل النجوم الألمان في الخارج وقتهم تحت الحجر الصحي.
أدى فيروس كورونا المستجد الى توقف تام لرزنامة البطولات الأوروبية والدولية لكرة القدم، ما تسبب في شلل تام لكل الأنشطة الرياضية. صحيفة “فرانكفورته ألغماينه” الألمانية رصدت أساليب تعامل نجوم الكرة الألمانية في الخارج مع الحجر الصحي المفروض عليهم. وكيف يشغلون أوقاتهم، من بينهم مسعود أوزيل الذي فاجأ عشاقه بأخبار سارة.

مسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي)

في خضم الجائحة الفيروسية الفيروسات عاش مسعود أوزيل حدثا سارا بعد ولادة طفله الأول، سعادة تقاسمها مع معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر مع زوجته صورة المولودة الجديدة.

وبالتالي فإن توقف الدوري الإنجليزي قد لا يزعجه كثيرا في هذه الظروف العائلية.

على المستوى الرياضي تحسن وضع أوزيل واستعاد بعضا من مستواه السابق بعد فترة مضطربة، غير أنه لا يحتل مع فريقه أرسنال سوى الرتبة العاشرة في الدوري الانجليزي.

توني كروس (ريال مدريد الإسباني)

يتفاعل توني كروس مع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي بسعادة كبيرة عبر تحديات يومية يمكن المشاركة فيها والفوز بجوائز محددة. كروس الفائز ببطولة العالم لعام 2014 وبدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد يداوم على نشر أفضل مقاطع الفيديو على حسابه.

لكن في بعض الأحيان لا يتردد في التعبير عن مواقفه بشكل واضح. لذا دعا إلى الالتزام بإجراءات الحجر الصحي وحذر “الرافضين” من الخروج. في الدوري الإسباني يقف كروس مع فريقه مع ريال مدريد على بعد نقطتين خلف المنافس التاريخي برشلونة.

مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني)

يفتقد حارس مرمى المنتخب الألماني مارك أندريه تير شتيغن للعب كرة القدم. وهو يحتل مع نادي برشلونة، صدارة الدوري الإسباني على بعد إحدى عشرة مباراة متبقية، بمعنى أن البطولة لم تحسم بعد. نقطتان فقط تفصلان النادي الكتلاني عن ريال مدريد.

وقال تير شتيغن لموقع “سبوكس” “من الصعب، خاصة في أهم مراحل الموسم، التراجع والحفاظ على يقظتك”. ويبلغ شتيغن من العمر 27 عامًا من اللياقة البدنية ويواظب على برنامج تطبيق خاص باللياقة البدنية. يذكر ان تير شتيغن وزملائه في برشلونة أعلنوا مؤقتًا عن 70 في المائة من راتبهم.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى