أخبار دولية

مارتينيز يحسم قراره ويحدد وجهته المقبلة

حسم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، قراره بشأن مستقبله، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية إسبانية، بعد العروض العديدة التي توصل بها عقب تألقه هذا الموسم رفقة الإنتر.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إنتر ميلان عرض على لاوتارو مارتينيز تمديد تعاقده، ولكن اللاعب رفض هذا الأمر، لأنه يريد الرحيل في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه لا يوجد علاقة سيئة بين المهاجم الأرجنتيني والنيراتزوري، ولكنه يريد اللعب في برشلونة بجانب مواطنه ليونيل ميسي، صانع ألعاب البرسا، ويثق في البلوغرانا لحسم الصفقة.

وتابعت سبورت أن مهاجم النيراتزوري، يفضل الانتقال إلى النادي الكتالوني في الوقت الحالي، وليس الانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم أن مانشستر سيتي وتشيلسي عرضا عليه تقاضي 10 مليون يورو سنويا.

ما أشارت الصحيفة إلى أن الفريق الإيطالي، تواصل مع وكيل أعمال لاوتارو في يناير الماضي، وعرض عليه زيادة راتب اللاعب إلى 4 مليون يورو سنويا، وهو مبلغ يقل عن الراتب الذي عرضه برشلونة.

يشار إلى أن النجم الأرجنتيني يعتبر هدفا لبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة إلى اهتمام كل من، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعاقد مع مهاجم الإنتر.

جدير بالذكر أن صاحب الـ22 عاما كان قد انتقل إلى صفوف النيراتزوري في صيف عام 2018، قادمًا من راسينج الأرجنتيني مقابل 25 مليون يورون، ويتقاضى حاليًا 2 مليون يورو كراتب سنوي.


زر الذهاب إلى الأعلى