أخبار دولية

برشلونة يرد على اتهامات نائب بارتوميو المستقيل ويهدد بمقاضاته

رد نادي برشلونة بشكل رسمي، على الاتهامات التي أطلقها إميلي روسود نائب رئيس “البارصا”، والذي أعلن استقالته في الساعات الماضية، رفقة 6 أعضاء آخرين.

وقال برشلونة في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني “في مواجهة الإدعاءات الخطيرة التي لا أساس لها من جانب إميلي روسود في مقابلات إعلامية، ينفي برشلونة بشكل قاطع وجود أي عمل يمكن وصفه بالفساد، ونحتفظ بحق تقديم الإجراءات القضائية على ذلك”.

وأضاف البيان “في هذا الصدد، تخضع حاليا خدمات التواصل الاجتماعي لتحقيق مستقل لا يزال جاريا، وبالتالي لا توجد أي استنتاجات، لا سيما أن النادي سهل للشركة جميع المعلومات والوسائل التي تطلبها منذ بداية العملية”.

وتابع “بخصوص استقالات أعضاء المجلس التي تم الإعلان عنها في الساعات الأخيرة، فإنها نتجت عن تعديل أجراه الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو هذا الأسبوع، وسيتم الانتهاء منه في الأيام القادمة”.

وأتم “يهدف التعديل إلى إعادة تشكيل مجلس الإدارة لضمان تنفيذ التدابير اللازمة في الفترة المقبلة والتي تستهدف التحضير لمستقبل النادي، والتغلب على عواقب الأزمة الصحية التي نعيشها، وإنهاء برنامج الإدارة الذي بدأ في عام 2010 والخطة الاستراتيجية التي تمت الموافقة عليها في عام 2015”.

وختم البيان “المتهم بالتأكيد شخص ضمن مجلس الإدارة، ولا أعرف من هو، لكن يمكن أن يكون لديك بعض الشكوك”.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مجلس إدارة النادي “الكتالوني” يدرس مقاضاة روسود بعدما وجه اتهامات خطيرة لمجلس الإدارة.

وكان روسود قد صرح مؤخرا للإعلام “شخص ما وضع يده في خزينة النادي، حيث تم دفع مليون يورو لشركة (I3 Ventures) مقابل وظيفة يبلغ سعرها في السوق 100 ألف يورو”.

جدير بالذكر أن، تلميحات روسود حول الشركة المذكورة، تعود لأزمة اندلعت في فبراير الماضي، بأن الشركة تدير حسابات وهمية على وسائل التواصل الاجتماعي لتشويه نجوم الفريق وبعض الأشخاص المرتبطين بالنادي.

 

 


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى