أخبار دولية

روني يصدم رونالدو ويفضل ميسي لهذا السبب

فاجأ واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق وديربي كاونتي الحالي، المتابعين بعد أن كشف عن تفضيله للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على زميله السابق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، مشيراً إلى أن كلاهما قاتل، لكن النجم الأرجنتيني يتفوق بالأسلوب.

وقال المهاجم الإنجليزي في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية، إن بالرغم من صداقته مع رونالدو، لكنه يفضل ميسي وتابع: “رغم صداقتي مع رونالدو، لكنني أذهب مع ميسي، ولهذا السبب نفسه أحب رؤية تشافي وسكولز”.

وتابع نجم المنتخب الإنجليزي السابق: “ميسي هادئ، لا أتذكر يوماً أنه ركل الكرة بأقصى طاقته، إنه يجعلها تتدحرج، يجعل الأمر كما لو يبدو سهلاً للغاية”.

وأضاف روني: “رونالدو لا يرحم في المنطقة، قاتل، لكن ميسي سوف يعذبك قبل أن يقتلك، مع ميسي لديك انطباع دائماً أنه يستمتع، كلاهما هو ورونالدو قاما بتغيير اللعبة بالكامل من حيث الأرقام والأهداف، ولا اعتقد أن هناك أحد قريب منهما”.

قبل أن ينهي روني حديثه: “لم يكن رونالدو يركز كثيراً على الأهداف عندما بدأنا معاً، لكن كان يمكنك رؤية أن كل ما يريده هو أن يصبح أفضل لاعب في العالم، لقد تدرب وتدرب وبدأ بتسجيل الأهداف، لقد أصبح هدافاً لا يصدق، وربما هو وميسي أفضل لاعبين شهدتهما كرة القدم على الإطلاق”.

يشار إلى أن روني سبق وأن لعب مع رونالدو لمدة 6 سنوات في صفوف مانشستر يونايتد، ويعد من أقرب اللاعبين لصاروخ ماديرا، ورغم ذلك اعترف أنه يفضل ميسي عليه رغم تأكيده أن كلاهما يلعبان في مستوى بعيد عن جميع اللاعبين الآخرين.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى