أخبار دولية

إصابة رئيس فريق إيطالي وابنته بفيروس كورونا

تعرض ماسيمو تشيلينو، رئيس نادي بريشيا الإيطالي وابنته، بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، لينضاف بذلك لعديد الوجوه الكروية التي تعرضت للإصابة في إيطاليا.

وقال تشيلينو في تصريحات صحفية نقلتها جريدة “لا ريبوبليكا”، إنه خضع للفحوصات اللازمة وجاءت نتائج الإختبارات الإخصة بفيروس كورونا إيجابية.

وأوضح تشيلينو في تصريحاته: “كنت في كالياري قبل أيام قليلة بعدما بقيت في الحجر الصحي لثلاثة أسابيع في بريشيا ثم ذهبت إلى المستشفى من أجل إجراء بعض الفحوص بعد شعوري بالإعياء وألم في عظامي.

وتابع رئيس بريشيا: “ابنتي أصيبت أيضا بفيروس كورونا لكن على عكس ما ذكر الإعلام فإن نجلي سليم.. في الوقت الحالي أنا مصاب بالعدوى”.

وكان تشيلينو، قد أكد في وقت سابق بأنه يرفض فكرة استئناف مباريات الدوري الإيطالي خلال شهر يونيو القادم، خاصة وأنه يتحدث من أكثر منطقة في العالم تضررا بفيروس كورونا.

يشار إلى أن مقاطعة لومبارديا، حيث تقع بريشيا، برغامو وميلانو، تعتبر البؤرة الرئيسية تفشي الوباء في إيطاليا التي كانت لفترة طويلة على رأس لائحة الدول الأكثر تضرراً من “كوفيد-19” من حيث عدد الوفيات، لكنها تراجعت الآن إلى المركز الثاني خلف الولايات المتحدة (أكثر من 23 ألف وفاة مقابل أكثر من 39 ألفاً).

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى