أخبار دولية

أندية الليغا تدعم فريق برشلونة بعد قراره بخصوص استئناف الدوري

رفض مسؤولو برشلونة، استكمال مباريات الدوري الإسباني، قبل التأكد من أن الوضع آمن بشكل كلي، وذلك حرصاً على سلامة اللاعبين والطاقم الفني وجميع العاملين بالنادي الكتالوني.

في المقابل، هدد خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني، بأن أي فريق يرفض خوض المباريات يعتبر خاسراً وستُفرض عليه عقوبات قاسية.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن قرار برشلونة بعدم خوض المباريات في ظل عدم السيطرة على الوباء حتى الآن، حظي برد فعل إيجابي من طرف أندية الليغا.

وأشارت “سبورت”، إلى أن أكثر من نادٍ إسباني اتصل بمسؤولي برشلونة لدعمهم في هذه الخطوة، وقد ينضم إلى مبادرة النادي الكتالوني 6 أندية على الأقل منها بلد الوليد.

وأوضح المصدر ذاته، أن برشلونة لا يُصر على المنازعة مع رابطة الليغا، لكنه يشترط السيطرة على الفيروس أولاً قبل استكمال المباريات، لأن الصحة تأتي فوق أي شيء آخر.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة سيجتمع خلال الساعات المقبلة لمناقشة هذه الخطوة، وإذا تبنى موقف الرفض بشكل رسمي، فإن الأندية الأخرى ستعلن تضامنها مع العملاق الكتالوني.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى