أخبار دولية

برشلونة يعرض أحد نجومه للبيع في الميركاتو المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق برشلونة الإسباني، بات مستعداً لبيع أحد ركائزه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام العديد من الاندية بالحصول على خدماته.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة مستعد للتخلي عن خدمات سيرجي روبيرتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد الاهتمام الكبير الذي حضي به اللاعب مؤخرا تحديدا من فريق يوفنتوس الإيطالي.

وكان روبيرتو، أحد العناصر الأساسية والمهمة في برشلونة خلال السنوات القليلة الماضية، حتى أن النادي رفض عرضاً بقيمة 65 مليون يورو مقابل التخلي عنه في الصيف المنصرم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الوضع اختلف بالنسبة لروبيرتو في الوقت الراهن، وأصبح النادي يفكر في بيعه بالفعل، وينتظر العروض التي ستصل من أجله في المرحلة القادمة.

وأضافت “ماركا” أن النادي الكتالوني يحتاج للأموال في الوقت الحالي بسبب أزمة فيروس كورونا، التي كان لها تأثير سلبي من الناحية الاقتصادية، كما يريد تمويل صفقات أخرى يسعى النادي لإبرامها في الميركاتو الصيفي القادم.

وبدأ سيرجي روبيرتو، يخسر مركزه الأساسي لمصلحة الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو في الموسم الحالي، في حين ما زال اللاعب عاجزاً عن حجز مقعد أساسي في خط الوسط الذي يعد مركزه الأصلي.

ويعد يوفنتوس الأقرب للتعاقد مع النجم الإسباني، وهناك حديث عن إمكانية إبرام صفقة تبادلية بين الناديين تتضمن انتقال ميراليم بيانيتش إلى ملعب الكامب نو.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى