نيوكاسل يقترب من حسم أولى صفقاته المدوية

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

بدأ فريق نيو كاسل الإنجليزي، مفاوضاته مع فريق نابولي الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الإيطالي، السنغالي خاليدو كوليبالي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن نيوكاسل يخطط للحصول على خدمات المدافع كوليبالي من صفوف نابولي، مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي توصل بالفعل مع إدارة نابولي لبحث مدى إمكانية التعاقد مع المدافع الدولي السنغالي، بمقتضى صفقة قد تبلغ قيمتها 70 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن كوليبالي، الذي سيشهد انخفاضا كبيرا في قيمته على خلفية تفشي فيروس كورونا، قد أبلغ باهتمام نيوكاسل بضمه.

ويعد كوليبالي من أبرز المدافعين في العالم حاليا، وجذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية في وقت سابق، مثل ريال مدريد، وبرشلونة، وباريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، ولم ينجح أي من هذه الأندية في ضمه، بسبب المغالاة المادية لإدارة نابولي، التي كانت تطالب قبل تفشي كورونا، بنحو 90 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن المدافع السنغالي.

وارتبط نيوكاسل بالتعاقد مع أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة، بعد اقتراب صندوق الاستثمار العام السعودي من شراء النادي مقابل 340 مليون جنيه إسترليني.

وتشير تقارير صحفية مختلفة إلى أن نيوكاسل سيشهد تغييرا كبيرا حال إتمام صفقة بيعه لصندوق الاستثمار السعودي، حيث يتوقع أن يتعاقد مع نجوم كبار، يتقدمهم كوليبالي، والأوروغوياني إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان)، والفرنسي نبيل فقير (ريال بيتيس).

Facebook Comments

إقرأ أيضا

نادي إماراتي يدخل بقوة صراع التعاقد مع أزارو

احتدم الصراع وكثرت الأندية المهتمة بخدمات النجم المغربي،