أخبار دولية

راكيتيتش يتحدى خطر كورونا ويطالب باستئناف التداريب

طالب النجم الكرواتي إفان راكيتيتش، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بعودة التداريب ومعها النشاط الكروي من جديد، وذلك بالرغم من خطر كورونا، مؤكاد أنه على استعداد أن يتحمل كل العواقب في سبيل عودة المنافسات.

وقال راكيتيتش، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا مستعد لتحمل خطر العدوى في سبيل العودة مرة أخرى لممارسة اللعبة من جديد، ولكن بتضامن الجميع لتقليل حدة المخاطر”.

وتابع وصيف بطل العالم: “أريد اللعب والاتجاه السائد الآن هو عودة كرة القدم بأفضل ضمانات صحية ممكنة، ولكن يجب أن ندرك صعوبة تفادي الخطر بنسبة 100%”.

وأضاف راكيتيتش خلال حديثه: “جميع العمال سيواجهون نفس المخاطر عند عودتهم إلى العمل، على سبيل المثال موظفو السوبر ماركت وتواجدهم في غرف تبديل الملابس، لن تتاح لهم نفس الإمكانيات التي نتمتع بها كلاعبين”.

واستطرد نجم برشلونة: “كرة القدم مهمة جداً للعديد من الأشخاص، فهي تحرك الكثير من الأموال عن طريق الضراب والوظائف المختلفة، ولكن لها أهمية أخرى، الجميع يتحدث عن المشاكل الاقتصادية والمسابقات الأوروبية وغيرها، لكني لم أسمع أي شخص يتحدث عن الجمهور الذي يعتبره فريقه جزء من حياته واختفى بشكل مفاجئ”.

قبل أن يختتم النجم الكرواتي حديثه، بتوجيه دعوة لجميع اللاعبين بمختلف أنحاء العالم، باتخاذ خطوة للأمام من أجل العودة مرة أخرى للملاعب، من أجل ترفيه الجماهير بعيداً عن التفكير في فيروس كورونا.

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى