أخبار دولية

نجم مانشستر يونايتد السابق: “عشت طفولة صعبة وكنت أتسول في شوارع باريس”

كشف المدافع الفرنسي السابق، باتريس إيفرا، عن تفاصيل مثيرة بخصوص نشأته وحياته، مؤكدا أنه عاش طفولة قاسية في شوارع العاصمة الفرنسية باريس.

وقال إيفرا في مقابلة مطولة في برنامج خاص بناديه السابق مانشستر تونايتد: “كان لديّ الكثير من الأخوة والأخوات وكنّا نعيش في منزل صغير..لم تكن الحياة في شوارع باريس سهلة”.

وتابع إيفرا في حديثه حول طفولته الصعبة: “كان أخي دومينيك يعمل في أحد المطام المعروفة عالميا، كنت أذهب لهناك وأتفاسم معه الطعام، لا أخشى أن أقول أنني كنت أتسول في الشوارع وكنت أطلب الصدقة.. كما وقفت أمام المحلات وطلبت من يمرون أمامها الحصول على عملة معدنية.. لا أخجل من قول ذلك لم أتغير، وكنت دائماً سعيداً وهذه الظروف جعلتني الرجل الذي أنا عليه الآن”.

واستطرد مدافع المنتخب الفرنسي السابق: “لا أقول هذه الأشياء لكي أجعل الناس يحبونني..بل أريد تحفيز الأطفال وتشجيعهم على عدم الاستسلام، إذا كنت تؤمن بنفسك فسوف تفعل أي شيء”.

وأكد إىفرا خلال نفس المقابلة، أنه كان قريبا من الانتقال للعديد من الأندية خلال فترة تواجده في فريق موناكو الفرنسي، حيث أشار إلى توصله بعروض من فريق أرسنال وليفربول الإنجليزيين وريال مدريد الإسباني، لكنه رفضها لرغبته في حمل قميص الشياطين الحمر.

وأوضح مدافع مانشستر السابق: “لم أكن أرغب في مواصلة النقاشات مع أرسنال وليفربول وريال مدريد..كل تلك الأندية تحدثت مع وكيل أعمالي، لكنني أخبرته أن الأمر انتهى بالنسبة لي، أردت فقط التحدث مع مانشستر يونايتد”.

جدير بالذكر أن باتريس إيفرا، عاصر العديد من الإنجازات رفقة كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي في 5 مناسبات، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة الشياطين الحمر، وتوج بلقب الدوري الإيطالي 3 مرات وفي مناسبتين بلقب كأس إيطاليا.


زر الذهاب إلى الأعلى