أخبار دولية

فريق برازيلي يرغب في إعادة روبين للميادين

أبدى فريق بوتافوغو البرايلي، رغبته في التعاقد مع الجناح الهولندي الطائر أريين روبين، والذي كان قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم مع نهاية الموسم الكروي الماضي.

وأكد الفريق البرازيلي نيته في التعاقد مع نجم فريق بايرن ميونخ السابق، بعدما تقدم بعرض للاعب من أجل العودة للميادين، بعد توقف دام لقرابة سنة كاملة.

وقال ريكاردو روتنبرغ، نائب رئيس بوتافوغو، في تصريحات نقلتها صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية: “هناك مخاطرة في ضم روبين، لأنه كان بعيداً عن المشاركة منذ فترة طويلة”.

وأضاف المتحدث ذاته: “بغض النظر عن حقيقة أنه لم يلعب منذ فترة، فهو يمكن أن يجني معنا 4 أضعاف ما يمكن أن يحصل عليه في أي فريق آخر”.

وكان أريين روبين، قد أعلن نهاية مشاوره الكروي، مع متم الموسم الماضي وتحقيقه للقب الدوري الألماني رفقة بايرن ميونخ، بعد 19 سنة من التألق في الدوريات الأوروبية، رفقة العديد من الفرق الكبيرة على غرار تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

جدير بالذكر أن صاحب الـ36 سنة، توج بـ30 لقبا خلال مسيرته الزاخرة، كانت معضمها مع فريق بايرن ميونخ الذي توج معه ب20 لقب بين دوري وكأس ألمانيا وكأس السوبر، إضافة إلى السبور الأوروبي ودوري الأبطال وكأس العالم للأندية.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى