10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإيطالي

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أعلن فريق فيورنتينا الإيطالي، عن اكتشافه لـ6 إصبات جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وذلك بعد الفحوصات التي أجراها النادي للاعبيه والعاملين بالفريق، في إطار استئناف التداريب الفردية، والإجراء ات المتبعة بهذا الخصوص.

وأكد فريق مدينة فلورنسا، أن ثلاثة من لاعبيه وثلاثة من‭‭‭ ‬‬‬العاملين مع الجهاز الفني أصيبوا بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وقال فيورنتينا في بلاغ رسمي: “قمنا وفقا للبروتوكول الصحي بعزل المصابين. بالنسبة لبقية المجموعة سيخضعون صباح الغد لفحوص طبية واختبارات لياقة قبل بدء التدريبات الاختيارية في الملعب”.

وفي السياق ذاته أعلن فريق سامبدوريا إصابة 4 من لاعبيه بالفيروس المستجد، ليصبح عدد المصابين منذ إعلان السلطات الإيطالية السماح باستئناف التداريب الفردية للأندية الرياضية 11 إصابة جديدة.

وحسب بيان فريق سامبدوريا فقد تم خلال إخضاع جميع اللاعبين لاختبارات فيروس كورونا استعدادا لاستئناف التدريبات، وتم اكتشاف 3 حالات إيجابية جديدة، بالإضافة إلى تحول نتائج مصاب قديم من سلبية إلى إيجابية.

ومنحت الحكومة الإيطالية أندية الدوري الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات الفردية هذا الأسبوع ضمن اجراأت لتخفيف قيود العزل العام، مع الإشارة لعدم وجود أي قرار رسمي حتى الآن، بشأن موعد استئناف مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

السلطات الإسبانية تدرس إمكانية عودة الجماهير للمدرجات

السلطات الإسبانية تدرس إمكانية عودة الجماهير للمدرجات