أخبار دولية

برشلونة يحدد موعد عودة لاعبيه للتداريب الفردية

أعلن فريق برشلونة الإسباني، موعد عودة لاعبيه للتداريب الفردية، بعد غياب طويل عن التداريب، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وأكد الفريق الكتالوني، أن اللاعبين سيباشرون تداريبه الفردية بداية من صباح اليوم الجمعة، وذلك وفقا للبروتوكول المحدد من رابطة الدوري الإسباني.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي: “سيعود الفريق الأول للتدريب يوم الجمعة بشكل فردي، بعد البروتوكول الذي وضعته رابطة الليغا، وستعقد الجلسة التدريبية في تمام الساعة 9:30 صباحا بتوقيت وسط أوروبا، في المدينة الرياضية خوان غامبر”.

وأضاف البيان: “سيتم استخدام ملعب تيتو فيلانوفا التدريبي، والملعب الثاني، والملعب الثالث، حيث سيتم تقسيم اللاعبين بحيث يكون لديهم مساحة كافية لإجراء التدريبات والحفاظ على المسافة الآمنة المنصوص عليها من قبل السلطات الصحية”.

وختم برشلونة بيانه بالقول: “سيصل اللاعبون إلى مرافق النادي مرتدين أطقم التدريب الخاصة بهم، من أجل الدخول مباشرة إلى ملعب التدريبات، وبمجرد انتهاء المران، سيعودون مباشرة إلى المنزل دون دخول غرفة تغيير الملابس”.

وكانت رابطة الدوري الإسباني، قد أعلنت يوم الاثنين الماضي، أن كافة الأندية ستبدأ إجراء الاختبارات للاعبيها هذا الأسبوع، ضمن المرحلة الأولى من بروتوكول يتضمن أربع مراحل لاستئناف المباريات بدون جماهير، في يونيو المقبل.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى