أخبار دولية

روبيرتسون عن مواجهة ميسي: “إنه جحيم.. والأشياء التي يفعلها بقدميه مخيفة”

سرد نجم ليفربول الإنجليزي، أندري روبيرتسون، ما عاشه أثناء مواجهة نادي برشلونة الإسباني، في نصف نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي، وبالأخص وقوفه أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحدث روبيرتسون في تصريح نقلته صحيفة “ميرور” البريطانية، قائلا: “في الكامب نو، ظننت أنني أتعامل مع ميسي بشكل جيد، ولكنه سجل هدفين والجميع يتحدث عنه.. في رأيي هو أفضل لاعب على الإطلاق، أن تكون ضده وتواجهه مباشرة، هو أصعب شيء يمكن أن تتخيله”.

وتابع نجم ليفربول: “عندما تواجهه تظن دائما أنه لا بأس، ننحن لابون محترفون ويمكنني التعامل معه، ولكن أعتقد أنه كسر تلك الفكرة بتجاوزه للاعبين اثنين في وقت مبكر، وكان يركض ناحيتي مباشرة وكنت أقول يا للهول هذا الرجل جاد للغاية، إنه جحيم قادم ناحيتي”.

وواصل روبيرتسون حديثه عن ميسي: “الأشياء التي يفعلها بقدميه مخيفة، عليك التخمين في بعض الأحيان لتقوم بالدفاع ضده، أتذكر أنه كان يلعب بجوار خط التماس، وفكرت أنه يريد رميي هنا”.

وعن سوء التفاهم الذي حصل بينه وبين صاحب الكرات الذهبية الستة صرح روبيرتسون بـ”كنت فقط أبعثر شعره قليلا وهو لم يكن سعيدا، ولكن هذا الأمر لن أفعل مجددا بالتأكيد، إنه شيء من عدم الاحترام لأفضل لاعب كرة القدم، لقد على الأرض وأنا كنت بجواره.. لا أرى ما فعلته مع ميسي جيدا”.

 

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى