أخبار دولية

طرد عمرو وردة من قبل إدارة فريقه بسبب مخالفات خطيرة

قرر نادي لاريسا اليوناني لكرة القدم، فسخ تعاقده مع الدولي المصري عمرو وردة، لارتكابه وزميله في الفريق جياناس ماسوراس مخالفات وصفتها إدادة الفريق بالخطيرة.

وقال النادي اليوناني في بيان رسمي نشره على موقعه أمس الثلاثاء، إن مالك النادي ألكسيس كوجياس، اتخذ قرارا بطرد الثنائي عمرو وردة وجياناس ماسوراس المعارين من باوك وأولمبياكوس، وأن السبب في ذلك هو ارتكاب كلا اللاعبين مخالفات تأدييبة خطيرة، دون الكشف عن طبيعتها.

من جانبه أكد وردة تصريح لموقع “اليوم السابع” المصري بأنه لم يقم بأي شيء من أجل أن يتم طرده من الفريق حيث قال: “لم أعمل أي شيء، رئيس نادي لاريسا تشاجر مع رئيس باوك، فقرر فسخ عقدي”.

وتابع وردة في تصريحه: “كيف يقول رئيس لاريسا إنني مثل مارادونا هذا الموسم بعد أدائي المميز ثم يقرر فسخ عقدي، اتخذ هذا القرار لأن الإعارة اقتربت من الانتهاء، فوجدها فرصة للرد على رئيس باوك”.

وليست هذه المرة الأولى التي يتهم فيها عمرو وردة، بالقيام بمخالفات تأديبية، حيث كان اللاعب بطلا لواقعة التحرش الشهيرة، قبل أقل من سنة، بعدما أدين اللاعب بالتحرش خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا 2019، وتم حينها استبعاده عن منتخب “الفراعنة” الذي خرج خاوي الوفاض من تلك البطولة التي أقيمت على أرضه.

يذكر أن وردة انتقل إلى لاريسا قادما من باوك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وخاض 23 مباراة في الموسم الجاري، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى