أخبار دولية

عقوبات قاسية في انتظار إبراهيموفيتش بسبب مخالفة قانونية

تصدر المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، المحترف في صفوف نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، عناوين الصحف العالمية، بعد قيادته لسيارة فارهة بشكل غير قانوني.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إبراهيموفيتش، يواجه خطر التعرض لغرامة كبيرة في السويد، بعد قيادته بشكل غير قانوني أحدث سياراته، وهي من طراز فيراري وقيمتها 1.6 مليون يورو.

وتورط “إبرا” في خرق القانون، بعدما أدركت السلطات السويدية، أن سيارته الجديدة غير مسجلة، كما أكدت وكالة النقل السويدية الأمر ذاته، عبر رئيسها ميكائيل أندرسون، الذي قال: “لا يمكن قيادة السيارة إلا إذا كانت مسجلة، وفي الحالات المشابهة يمكن قيادتها فقط حتى أقرب نقطة تفتيش”.

واحتفل إبراهيموفيتش في أكتوبر الماضي، بعيد ميلاده الـ38، بشراء سيارة فيراري “مونزا أس بي 2” المكشوفة الفاخرة، والتي أنتج منها 499 وحدة فقط.

واحتفظ زلاتان بسيارته الجديدة في السويد، وبعد عودته إلى بلاده عقب تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف منافسات الدوري الإيطالي، قام بقيادة سيارته الفاخرة بشكل غير قانوني.

يذكر أن النجم السويدي، عاد مطلع الأسبوع الحالي إلى إيطاليا، للانضمام إلى صفوف ناديه ميلان تحسبا لاستئناف الدوري، بعد أن أمضى شهرين في بلاده.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى