أخبار دولية

كروس: “ذا لم يتمكن الألمان من لعب الدوري فلن يتمكن أحد من ذلك”

عبر النجم الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن أمله في نجاح بلاده في الخطوة التي ستقدم عليها غدا السبت، باستئناف المنافسات الكروية، كونها أول دوري كبير في أوروبا يُقرر إعادة النشاط الكروي.

ونوه نجم ريال مدريد أن البوندسليغا تلعب الآن دور القيادة، ففي حالة عودة المسابقة الألمانية بشكلٍ ناجح فستكون هذه بمثابة إشارة للدوري الإسباني وبقية الدوريات في أوروبا لعودة ركل الكرات من جديد.

وقال كروس في تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية : “كل شخص هنا في مدريد لديه انطباع، بأنه إذا لم يتمكن الألمان من لعب الدوري..فلن يتمكن أحد من ذلك”.

وتابع نجم بايرن ميونيخ السابق: “من سيفعل ذلك غير ألمانيا، بالتأكيد نحن جميعاً سنتابع كيف ستسير الأمور في الدوري الألماني”.

وعن فترة قضاء الحجر الصحي خلال أزمة كورونا وكيفية التأقلم قال : “لقد تدربنا في المنزل لفترة طويلة بخطط شخصية لكل لاعب منّا، كانت بمثابة إجازة طويلة كما هو الحال في إجازة الصيف الاعتيادية..كنّا نقول لأنفسنا أن كل شىء سيعود في وقتٍ ما، الآن نبدأ مرة أخرى لفترة جديدة”.

وأضاف كروس أن عملية التدرج العددي في التدريبات هي نفسها التي تم تنفيذها في ألمانيا، حيث بدأت التدريبات بمجموعات صغيرة ثم بعدد أكبر من اللاعبين حتى ينخرط الجميع في التدريب الجماعي.

جدير بالذكر أن منافسات الدوري الألماني، ستستأنف غدا السبت، بإجراء 6 مباريات أبرزها ديربي الرور بين شالكه 04 وبروسيا دورتموند.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى