أخبار دولية

تشافي ينصح برشلونة بعدم التعاقد مع نجم ليفربول

نصح النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق والمدرب الحالي لفريق السد القطري، الفريق الكتالوني بعدم التعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني، مشيرا إلى أنه لن يكون الأنسب مع أسلوب البلوغرانا.

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “ماني وأوباميانج يستطيعان قتلك في المساحات المفتوحة، لكن برشلونة يحتاج إلى لاعبين يعرفوا كيفية التحرك في المساحات الصغيرة”.

وأضاف مايسترو برشلونة السابق: “أفكر في اللاعبين الذين بإمكانهم التكيف مع البرسا، ليس من السهل أن تجد واحدا منهم، صاموئيل إيتو كان رائعا، كما هو حال لويس سواريز حاليا”.

كما أعرب تشافي عن أمله في عودة النجم البرازيلي نيمار لصفوف برشلونة، حيث قال: “نيمار يمكنه صناعة الفارق في برشلونة وأتمنى عودته للبارسا من جديد، أنا مشجع لبرشلونة وأتمنى أن يتواجد أفضل اللاعبين هناك”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الأيام الماضية، إلى دخول ماني إلى دائرة اهتمام برشلونة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وانضم ساديو ماني إلى صفوف ليفربول عام 2016 قادما من نادي ساوثهامبتون، وشارك في 161 مباراة مع “الريدز”، وسجل 77 هدفا، إضافة إلى 34 تمريرة حاسمة.


زر الذهاب إلى الأعلى