نجم الكاميرون السابق: “انضممت لبرشلونة لأصبح مليونيرا فقط”

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

أكد لاعب برشلونة السابق، الكاميروني ألكسندر سونغ، أنه وافق على الانضمام للفريق “الكتالوني” من أجل الحصول على الأموال فقط.

وقال سونغ في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن المال كان أكبر حافز دفعه للرحيل عن أرسنال الإنجليزي عام 2012 والانضمام لبرشلونة.

وأوضح الدولي الكاميروني السابق، أنه لم يستطع توفير كثير من الأموال عندما كان يلعب في نادي أرسنال مبرزا: “قضيت ثماني سنوات في أرسنال، لكن بدأت أعيش بشكل جيد فقط في السنوات الأربع الأخيرة حدث هذا لأن راتبي زاد كثيرا، ولكن في الوقت نفسه، أدركت أنني أنفق أموالا كثيرة… عندما انضممت لأرسنال كنت أتقاضى 15 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، كنت شابا متحمسا، وكنت أرغب في الدردشة مع نجوم الفريق الكبار، وشراء كل ما أريد، وإقامة حفلات صاخبة.. في إحدى المرات رأيت تيري هنري خلال حضوره التدريبات وهو يقود سيارة رائعة للغاية، قلت في نفسي إنني أريد الحصول على نفس الشيء بأي وسيلة”.

وأكمل: “على مدار مسيرتي في أرسنال، لم أستطع توفير حتى 100 ألف جنيه إسترليني، وكان الناس يعتقدون أنني مليونير.. عندما عرض علي برشلونة عقدا، ورأيت المبلغ الذي سأحصل عليه، لم أفكر حتى في الأمر، أردت أن أضمن مستقبلا جيدا لعائلتي عندما تنتهي مسيرتي بعدها قابلت المدير الرياضي لبرشلونة قبل توقيع العقد، وأبلغني بأنني لن ألعب في الكثير من الأحيان، لكنني لم أهتم! كنت أعلم أنني الآن سأصبح مليونيرا”.

ودافع سونغ عن ألوان برشلونة بين العامين 2012 و2016، لكنه ظهر مع الفريق في 39 مباراة فقط.

تجدر الإشارة إلى أن، سونغ لا يلعب مع أي فريق حاليا، وذلك بعدما فسخ سيون السويسري عقده بسبب رفضه لتخفيض راتبه.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحسم صفقة إيكاردي

باريس سان جيرمان يحسم صفقة إيكاردي