أخبار دولية

بروسيا دورتموند قد يفتقد لخدمات قائده حتى نهاية الموسم

تلقى لوسيان فافر، مدرب فريق بروسيا دورتموند الألماني، ضربة موجعة جديدة، وذلك بعد تلقيه لأخبار غير جيدة بخصوص إصابة نجمه الأول وقائده ماركو رويس، والذي قد يغيب حتى نهاية الموسم.

وأشارت تقارير صحفية ألمانية، أن دورتموند قد يفتقد لخدمات نجمه ماركو رويس في الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم الجاري، بسبب فشله في التعافي من الإصابة التي لحقته سابقا.

وأوضحت “بيلد” الألمانية، أن الإصابة التي تعرض لها رويس من الممكن أن تكون أسوأ مما كان متوقعاً، حيث يواصل اللاعب الشعور ببعض الانزعاج ما يؤجل فكرة عودته في الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن موسم رويس مع أسود الفيتسفالي، بات في خطر وشيك بسبب الإصابة العضلية التي ضربته منذ الخامس من فبراير الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي عاد فيه اللاعب للتدريبات وكان يبدو أنه جاهز للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة مع كتيبة السويسري لوسيان فافر، لكن مع استمرار شعور اللاعب بآلام بلا توقف، رجحت الصحيفة الألمانية أن ذلك سيعني نهاية الموسم بالنسبة لرويس.

وكان من المتوقع أن يعود رويس للمشاركة مع فريقه في مواجهة بايرن ميونخ، لكن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً تعرض لانتكاسة في عملية التعافي من الإصابة، ستبعده عن الميادين لمدة ليست بالقليلة في الفترة المقبلة.


زر الذهاب إلى الأعلى