أخبار دولية

برشلونة يخلد الذكرى الثانية لفراق “الرسام”

استحضر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، الذكرى الثانية لرحيل أحد أساطيره وصناع مجده، أندريس إنييستا، الذي غادر الفريق في 20 ماي 2018، مخلفا حزنا كبيرا لدى الأنصار والمحبين، وخاصة في وداعيته التي فجرت مشاعر كل من تابع نظرة اللاعب الأخير عند فراقه لـ”الكامب نو”.

واستعاد برشلونة أبرز اللحظات التي قضاها انييستا بقميصه، مذكرا بأبرز أهدافه وأهم التصريحات التي صدرت في حقه، خلال الفيلم الوثائقي الخاص به الذي تم إعدادها قبل مغادرته الفريق.

دائما ما وصف انييستا بـ”الرسام” لفنياته الاستثنائية وقدرته على التحكم بكرة القدم بطريقة تميزه عن باقي اللاعبين، إذ قال عنه زميله الكاميروني السابق، صامويل إيتو يوما: “يمكنك أن تعطيه الكرة بأي شكل تريده وبالرغم من ذلك سيسيطر عليها”.

كان إنييستا أحد أضلاع جيل برشلونة الأسطوري الذي حصد في موسم 2008-2009، على السداسية التاريخية، رحيله عن الفريق كان خفوتا آخرا لنجم أثار إعجاب وإلهام أسماء اعترفت بإعجابها واقتدائها باللاعب، إذ قال ميسي عند تأكد رحيل إنييستا عن برشلونة: “تشافي غادر، والآن إنييستا، وبعد قليل المزيد، لا يبقى الكثير من تلك الحقبة المميزة والهامة في تاريخ النادي، لم أتوقع ذلك، ولكن رحيله جعلني أدرك أنه لكل شيء وقت”.

يذكر أن إنييستا انتقل في صيف 2018 إلى نادي فيسيل كوبي الياباني، وما زال صاحب الـ36 يطل على العالم بمستواه وببعض أهدافه ولمحاته الفنية التي تحيي الماضي المجيد “للرسام”.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى