أخبار دولية

فيدال يحسم الجدل بخصوص مستقبله مع برشلونة

حسم النجم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب فريق برشلونة الإسباني، الجدل بخصوص مستقبله مع الفريق، وذلك بعد الأخبار التي ربطته بالانتقال لفريق انترميلان الإيطالي مع نهاية الموسم الجاري.

وأكد فيدال في تصريحات صحفية، أنه سعيد بتواجده في برشلونة، لينفي بذلك جميع الأخبار التي ربطيه بالرحيل عن العملاق الكتالوني خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال في دال في تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية: “أنا مرتاح في برشلونة، أعيش في مدينة جميلة، وأطفالي ينمون بشكل جيد للغاية هنا، إنهم في حالة جيدة في المدرسة. وأيضا أرى والدتي سعيدة، فهي تملأني بكل ما أحبه”.

كما عبر فيدال عن ارتياحه لمردوده داخل صفوف البلوغرانا حيث قال: “أنا محبوب جداً من قبل جماهير برشلونة، أن تترك قلبك في الملعب هو ما يحبه الناس وأنا سعيد هنا”.

وواصل فيدال حديثه حول استعداداته للعودة للتباري رفقة الفريق قائلا: “أشعر بأني أفضل بدنياً، في مسيرتي لم أحصل على وقت راحة أكثر من الذي حصلت عليه في هذه الفترة، لقد وضعنا خطة لتمديد مسيرتي قدر الإمكان.. أنا مستعد لما هو قادم”.

جدير بالذكر أن فيدال، ويعتبر هدفاً رئيسياً لإنتر ميلان في الموسم الجديد، بعدما حاول النيراتزوري ضمه في يناير الماضي بدون نتيجة، حيث ينتهي عقده في “كامب نو” مع نهاية الموسم المقبل.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى