تأجيل عودة الدوري الإسباني حتى موعد لاحق

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة رابطة الدوري الإسباني “الليغا”، في تأجيل إنطلاقة مباريات الدوري بعدما حددت سابقا موعد 12 يونيو المقبل، كموعد لاستئناف منافسات الليغا.

وحسب إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن الليغا لن تعود في 12 يونيو، بل في الـ19 من الشهر نفسه، حيث تريد رابطة الدوري الإسباني برئاسة خافيير تيباس، أن تتدرب الأندية جماعياً لأسبوعين قبل العودة.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت سابقا، إلى أن مباريات الدوري الإسباني ستستأنف يوم 12 يونيو القادم، من خلال إقامة مباراة ديربي الأندلس بين ريال بيتيس وإشبيلية.

وفي سياق متصل، قالت إذاعة “كادينا سير”، إن رابطة الليغا ورابطة المحترفين، ستعقدان اجتماعاً مهماً اليوم الجمعة، من أجل إقناع اللاعبين بضرورة اللعب حتى لو استمر انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن فرق الدوري الإسباني، خاضت أسبوعاً من التدريبات الفردية، ولكنها شرعت الآن في التدريبات الجماعية الجزئية من خلال تقسيم الفريق إلى مجموعات، وكل مجموعة تضم 10 لاعبين كحد أقصى.

يذكر أن الحكومة الإسبانية، ستسمح للأندية بالعودة إلى التدريبات الجماعية في 1 يونيو القادم، وقبلها بأيام سيتم إرسال جدول المباريات لجميع الفرق.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

أمرابط يتعرف على موعد عودته للسعودية

أمرابط يتعرف على موعد عودته للسعودية