أخبار دولية

مدرب برشلونة يبدي رغبته في تدريب نيمار

أبدى كيكي سيتين، مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن تغبته في تدريب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث رحب بفكرة التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال سيتين في تصريحات صحفية، إنه سيكون سعيد بتدريب نيمار في حال نجحت إدارة الفريق في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، مؤكدا أنه يحب الاشتغال مع اللاعبين الكبار ونيمار واحد منهم.

وأوضح مدرب الفريق الكتالوني: “نعم بكل تأكيد سأكون سعيد جداً بتدريب نيمار، نحن نتحدث عن لاعب يبصم على مستويات استثنائية، ولا أحد يستطيع أن يشكك في ذلك”.

كما تحدث سيتين عن العديد من الأخبار التي تهم الميركاتو الصيفي للفريق حيث قال: “دائماً ما أقول إنني معجب باللاعبين الكبار، وبيانيتش لاعب كبير وهنالك لاعبين كبار نسمع عنهم في الصُحف أيضاً”، وتابع نفس المتحدث قائلا: “إيفان راكيتيتش دائماً في حساباتي ما دام لاعباً في برشلونة، وبخصوص أرتور ميلو فقد قال إنه سيبقى في الفريق الكتالوني لأطول فترة ممكنة”.

جدير بالذكر أن الفريق الكتالوني، باشر في الأيام الماضية تداريبه الفردية، قبل أن يقوم بتقسيم الفريق لمجموعات لاتتجواز 10 لاعبين كحد أقصى، وذلك ضمن الإجرائات الوقائية وبروتوكول العودة الذي اتخدته رابطة الدوري الإسباني.


زر الذهاب إلى الأعلى