المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي يبدي ثقته من استئناف الموسم في يونيو المقبل

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

 

أبدى المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ريتشارد ماسترز، ثقته بإمكانية استئناف الموسم المعلق بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في يونيو المقبل، بعدما بدأ “مشروع الاستئناف” يكسب زخما كبيرا.

وقال ريتشارد ماسترز لوسائل إعلام محلية: “إننا قمنا بالخطوة الأولى. إنه أمر عظيم للجميع، بمن فيهم للجماهير، أن نرى لاعبينا يعودون إلى التمارين”.

وأضاف ماسترز: “نحن واثقون بأقصى قدر ممكن” أن الأندية قادرة على استئناف المباريات في يونيو من دون تحديد أي موعد، مشيرا إلى أنه تحتم على الرابطة أن تكون “مرنة”.

وعادت الأندية إلى التداريب هذا الأسبوع بمجموعات صغيرة ولكن مع المحافظة على التباعد الاجتماعي والمسافة الآمنة، فيما تأمل الرابطة استكمال المباريات الـ92 المتبقية في 12 أو 19 يونيو القادم.

وخضع لاعبو ومدربو وموظفو الدوري الممتاز لفحوصات “كوفيد-19” حيث أتت نتائج ستة أفراد إيجابية بمن فيهم مدافع واتفورد أدريان ماريابا.

وعارض كل من قائد واتفورد تروي ديني والفرنسي نغولو كانتي لاعب خط وسط تشلسي العودة إلى التمارين خشية من نقل العدوى إلى أقاربهما.

جدير بالذكر أن ليفربول الإنجليزي، يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي المطارد، ويحتاج لـ6 نقاط فقط من أجل حسم لقب البريميرليغ لهذا الموسم بعد غياب دام لـ30 سنة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

رابطة الدوري الإسباني تحسم موعد استئناف المباريات

الحسم في موعد استئناف الدوري الإسباني