أخبار دولية

برشلونة يقرر التخلي عن خدمات 6 لاعبين من أجل إتمام صفقة لاوتارو

قررت إدارة فريق برشلونة الإسباني، التخلي عن خدمات 6 من لاعبيه، من أجل إتمام صفقة انتقال النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهزجم فريق انتر ميلان الإيطالي، الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة يواجه أزمة مالية كما هو الحال لمعظم الأندية بسبب أزمة فيروس كورونا، ومع رغبته في تدعيم صفوفه بصفقات جديدة، قرر بيع 6 لاعبين من قائمته الهالية من أجل إنها صفقة لاوتارو مارتينيز.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الثنائي لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر، وميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس، هم أهم أهداف برشلونة في الميركاتو المقبل، لكن عليه توفير الأموال نقداً، وإقحام بعض لاعبيه في صفقات تبادلية.

وأشارت الصحيفة ذاتها، على أن برشلونة، على استعداد لإقحام أو التخلي عن خدمات كل من المدافع الشاب توديبو، رافينيا ألكانتارا، موسى واغي، أرتورو فيدال، نيلسون سيميدو، وجونيور فيربو من أجل التعاقد مع بيانيتش ولاوتارو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة قد يستغل رغبة انتر في التعاقد مع جونيور فيربو، من أجل إقحامه في الصفقة، وفي حال رفض الإنتر سيضطر برشلونة لتفعيل الشرط الجزائي في عقد المهاجم الأرجنتيني والذي يبلغ 111 مليون يورو، قبل 15 يوليوز المقبل.

وتابع نفس المصدر، أن برشلونة حدد سعر بيع مدافعه الشاب توديبو بـ25 مليون يورو، كما حددت مبلغ 50 مليون يورو للتخلي عن خدمات سيميدو، و8 مليون يورو من أجل موسى واغي.

جدير بالذكر أن برشلونة الإسباني، يواصل استعداداته في مدينته الرياضية، من أجل الاستئناف المرتقب لمنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في شهر يونيو المقبل.

قرار “الكاف” يبعثر أوراق اتحاد العاصمة بشأن قدومه إلى المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى