أخبار دولية

الدوري الإنجليزي يعود بقمة الستي وأرسنال في هذا التاريخ

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موعد استئناف الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والذي تم تعليقه منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحسب صحيفة “تيليغراف” البريطانية، فإن الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيستأنف بدايةً من يوم الأربعاء 17 يونيو المقبل.

وأكدت الصحيفة أن أولى المباريات عند استئناف المسابقة،ستكون بمبارتي أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد، وموقعة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة نارية بملعب الاتحاد.

وأشارت الصحيفة إلى نهاية الأسبوع ذاته أي (19 و20 يونيو)، ستعرف إجراء مباريات الجولة 30، على أن يتم استكمال الجولات الثمانية التي ستتبقى في نهايات الأسبوع كما جرت العادة.

و جاء القرار الذي لم يتأكد بشكل رسمي حتى الآن، بعد اجتماع الأندية اليوم الخميس ، حيث تسلمت الأندية المشاركة في البريميرليغ جدول المباريات الخاص بها في الفترة المتبقية من الموسم.

وبموجب البرنامج الذي تم الاتفاق عليه، تأمل رابطة البريميرليغ في إنهاء الموسم في الأول والثاني من غشت، ما يعني أن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي سيقام في السبت الموالي لنهاية الموسم في الدوري المحلي، حسب نفس المصدر.

جدير بالذكر أنه تم تعليق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19” في مختلف بلاد العالم.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق