أخبار دولية

خضيرة يحسم مستقبله مع يوفنتوس

حسم الدولي الألماني سامي خضيرة، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، مستقبله مع السيدة العجوز، وذلك بعد الأخبار التي أشارت إلى إمكانية تسريح اليوفي للاعب هذا الصيف، لمواجهة الأزمة الاقتصادية التي ضربت الجميع بسبب فيروس كورونا.

وأكد بطل العالم رفقة المنتخب الألماني، بأنه لم يفكر مطلقاً في الرحيل عن صفوف البيانكونيري، مشيراً إلى أنه سعيد للغاية بالتواجد مع الفريق.

ونفى خضيرة، كل الأخبار التي أشارت إلى إمكانية بيع اللاعب الألماني هذا الصيف لمواجهة الأزمة الاقتصادية التي ضربت الجميع بسبب فيروس كورونا بعدما أكد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بأنه باقٍ مع اليوفي ولن يرحل.

وأوضح خضيرة قائلاً :“أشعر بأنني بحالة جيدة للغاية في يوفنتوس وإيطاليا، لقد وجدت فريقاً قوياً، وما زلت متعطشاً للفوز بالألقاب معه”.

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق: “الآن لدي ثقة أكبر في جسدي، وبالتالي لا أرى أي سبب للتغيير، لذلك أنا سعيد للغاية في يوفنتوس وتورينو”.

جدير بالذكر أن سامي خضيرة، كان قد انتقل إلى فريق يوفنتوس صيف عام 2015، قادماً من ريال مدريد الإسباني عقب انتهاء عقده مع المرينغي، حيث يمتد عقده مع الفريق الإيطالي حتى صيف سنة 2021.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى