أخبار دولية

الزمالك يمدد عقد كارتيرون

أعلن فريق الزمالك المصري، عن تمديد عقد مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، لمدة سنة إضافية، وذلك بعدما نجح المدرب في قيادة الفريق خلال هذا الموسم لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، على تمديد مقامه في القلعة البيضاء لسنة واحدة، بزيادة 20% من قيمة تعاقده مع الفريق الموسم الماضي.

وقال مرتضى منصور في ترصريحات تلفزية: “لقد تم الاتفاق مع كارتيرون على التجديد لسنة إضافية، قيمة اعقد سترتفع بنسبة 20% عن عقده الأول مع النادي.

وتابع رئيس الزمالك: ” تم الاتفاق مع كارتيرون على ابرام 3 صفقات مميزة في موسم الانتقالات الصيفية، ولسنا في حاجة لأكثر من ثلاثة تدعيمات في بعض المراكز”.

ورفض مرتصى منصور الافصاح عن هوية اللاعبين الثلاثة الذين اقتربوا من الانضمام لصفوف الزمالك، في المقابل أشارت بعض التقارير الصحفية أن يكون النجم المصري عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق، أحد هذه الصفقات الثلاث.

جدير بالذكر أن كارتيرون، كان قد التحق بالزمالك بعد إقالته من تدريب الرجاء الرياضي، ونجح في قيادة الزمالك للتتويج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي ثم كأس السوبر المحلي على حساب الأهلي.


زر الذهاب إلى الأعلى