أخبار دولية

أزمة كورونا تهدد ريال مدريد بميركاتو أبيض

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن أزمة جائحة كورونا، قد تهدد سوق الانتقالات الصيفية لمقبلة لريال مدريد، حيث أشارت التقارير الصحفية إلى أن النادي الملكي قد يخرج خال الوفاض خلال الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن الفريق الملكي، تأثر بتوقف النشاط الرياضي نتيجة انتشار فيروس كورونا، كما أن اللعب دون جمهور سيؤدي لمزيد من تراجع الإيرادات، وهو ما يعني أن الفريق يعيش أزمة مالية.

وأوضحت الصحيفة أن الميرنغي، بات مهددا بالانتقال إلى الموسم المقبل دون إبرام أي تعاقدات في الميركاتو الصيفي القادم، مشيرة إلى أن الإدارة تبحث عن حل للأزمة، وتدرس مدى إمكانية التقليل من الخسائر من خلال خفض رواتب اللاعبين والمديرين.

وأكدت “ماركا”، أن إدارة ريال مدريد كانت تراقب عدة لاعبين، أبرزهم النرويجي إيرلينغ هالاند، والفرنسي إدواردو كامافينغا، لكن الثنائي قد يستمر مع فريقيهما بوروسيا دورتموند، ورين لموسم إضافي.

وسيحاول الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، التركيز على بيع اللاعبين خصوصا أن لائحته ستضم حوالي 40 لاعبا بعد عودة المعارين.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بالإشارة إلى أن الغريم برشلونة، وعلى عكس الريال، يخطط لإبرام ثلاث صفقات كبيرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، والبوسني ميراليم بيانيتش من يوفنتوس، والأرجنتيني لوتارو مارتينيز من إنتر ميلان.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى