أخبار دولية

رونالدو يكشف عن 5 أفضل لاعبين حاليين ويسثنني كريستيانو

كشف الأسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو، عن أفضل 5 لاعبين حاليين بالنسبة له، حيث فاجأ “الظاهرة” عشاقه ومتتبعيه باستثناء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمته المختزلة.

وصرح رونالدو، في حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية، معلنا عن أفضل اللاعبين الحاليين من وجهة نظره، حيث اختار “الظاهره”، ليونيل ميسي، من بين العديد من النجوم كأفضل لاعب كرة قدم حاليا.

وإلى اجنب ميسي اختار رونالدو، النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي من بين أفضل اللاعبين الحاليين، إضافة إلى إيدين هزارد، وثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ومواطنه نيمار.

وأوضح رونالدو في تصريحاته: “بالطبع يأتي أولاً ليونيل ميسي هو موهبة لن نراها حتى بعد 20 أو 30 سنة قادمة، أيضاً أحب مشاهدة محمد صلاح، مبابي، هازارد ونيمار”.

وفاجأ رونالدو الجميع بتصريحاته عن أفضل 5 لاعبين في العالم من وجهة نظره، حيث لم يختر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي من بين أفضل 5 لاعبين في العالم.

جدير بالذكر أن رونالدو، حقق خلال مسيرته الزاخرة، العديد من الألقاب وحمل قميص ألوان العديد من الأندية الأوروبية، على غرار ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، إنتر ميلان وإي سي ميلان الإيطاليين، وبي إس في الهولندي.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى