أخبار دولية

برشلونة يوافق على إعارة نجمه مقابل شروط

كشت تقارير صحفية، عن موافقة فريق برشلونة الإسباني، التخلي عن خدمات نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو، المعار حاليا لبايرن ميونخ الألماني، على سبيل الإعارة مجددا خلال الميركاتو المقبل، للأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته.

وحسب صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، فإن النادي الكاتالوني لا يمانع فكرة إعارة كوتينيو لمدة موسم واحد، لكن بشرطين رئيسيين، أن يحصل على 10 ملايين يورو، بالإضافة إلى تكفيل النادي المستعير براتب اللاعب الذي يبلغ ربع مليون جنيه إسترليني أسبوعياً.

كما أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة، سيكون مضطرا لتخفيض سعر اللاعب، خاصة بعد الأزمة التي سببتها جائحة كورونا، كما أوضح المصدر ذاته إلى أن الفريق الكتالوني سيضطر لبيع كوتينيو مقابل 80 مليون جنيه إسترليني بأفضل الأحوال.

يشار إلى أن العديد من الأندية أبدت رغبتها فو التعاقد مع كوتينيو، على غرار تشيلسي، نيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد، توتنهام وآرسنال.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد تعاقد مع كوتينيو، في شتاء سنة 2018 قادما من فريق ليفربول مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات، قبل أن تتم إعارته إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، مع وجود خيار شراء للأخير مقابل 120 مليون، والذي رفض النادي البافاري تفعيله.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق