أخبار دولية

ديبالا ينتظر إشارة يوفنتوس بشأن تجديد عقده

أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أن بقاءه مع الفريق يرتبط بإدارة النادي، مشيدا بنادي برشلونة الإسباني وقائده مواطنه ليونيل ميسي.

ويرتبط ديبالا بعقد مع “السيدة العجوز” حتى نهاية موسم 2021-2022 لكنه كان محور تقارير صحافية في صيف 2019 عن رغبة بطل إيطاليا بالتخلي عنه، قبل أن يستمر في صفوفه مع تولي ماوريتسيو ساري مقاليد الإدارة الفنية في صيف العام الماضي. وتطرق المهاجم الدولي (26 سنة)، إلى مستقبله مع الفريق في مقابلة صحفية عبر تقنية الاتصال بالفيديو، وبثت أمس الإثنين.

وقال ديبالا “من الواضح أنني لاعب في هذا النادي وأنا سعيد لوجودي هنا، الناس يحبونني كثيرا وأنا أحب الناس كثيرا، لدي تقدير كبير للنادي والناس الموجودين هنا، لدي علاقة جيدة مع الرئيس وبالتأكيد في مرحلة ما سوف يأتون للحديث معي، أو ربما لا… لا أعرف”.

وأوضح “في لحظة ما قد يكون هناك تجديد محتمل، لكن ذلك يعتمد على يوفنتوس”، موضحا “في الوقت الحالي لا يوجد شيء، حقا تتبقى سنة ونصف سنة في عقدي، وهي فترة ليست طويلة، وأنا أفهم أن كل ما حدث ليس سهلا على النادي، ولكن تم تجديد عقود لاعبين آخرين… لذلك نحن ننتظر”.

ويستعد الأرجنتيني الذي أصيب بفيروس كورونا وشفي منه، مع فريقه لاستئناف الموسم المحلي بعد التوقف القسري بسبب “كوفيد-19″، بمباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا ضد ميلان الجمعة.

وأشاد ديبالا ببرشلونة بطل إسبانيا ومواطنه ميسي، وردا على سؤال عن إمكانية دفاعه عن ألوان النادي الكاتالوني يوما ما، قال “الحقيقة هي أن برشلونة فريق كبير عالميا ومع وجود ميسي يصبح أكبر بكثير سيكون الأمر رائعا جدا، لكن يوفنتوس مذهل أيضا (…) ويضم حاليا لاعبين رائعين”، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس جانلويجي بوفون”.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى