أخبار دولية

تقارير صحفية تكشف عن مكان اقامة الادوار النهائية لدوري أبطال أوروبا

ينتظر أن يكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن مكان إقامة البطولة المجمعة لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي “يوروباليغ، شهر غشت المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، بأن العاصمة البرتغالية لشبونة، ستحتضن البطولة المجمعة لدوري أبطال أوروبا، بينما تستضيف فرانكفورت الألمانية، البطولة المجمعة للدوري الأوروبي، بعد تعليقها شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن المباريات الأربع المتبقية من جولة إياب دور ثمن نهائي دوري الأبطال، ستقام يومي الثامن والتاسع من غشت المقبل في لشبونة، وبعدها تحسم باقي أدوار البطولة عبر بطولة مجمعة من جولة واحدة في العاصمة البرتغالية، على أن تقام المباراة النهائية في 22 أو 23 غشت.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن بطولة مجمعة لحسم الأدوار المتبقية من الدوري الأوروبي، ستقام في ألمانيا، وتبدو مدينة فرانكفورت مرشحة لاحتضان المنافسات.

ولم يصدر أي تأكيد من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بينما ينتظر إعلان القرار عقب اجتماع لجنته التنفيذية في 17 يونيو الجاري.

ويأتي التغيير المنتظر في نظام ومواعيد المنافسات الأوروبية هذا الموسم، بسبب فترة التوقف الطويلة في ظل انتشار فيروس كورونا.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى