أخبار دولية

الموعد والقناة الناقلة لقمة مان سيتي وآرسنال

بعد طول انتظار، يتجدد اللقاء مع متعة الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يلتقي آرسنال بمضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في قمة الجولة الـ28 من “البريميرليغ”.

وكان الدوري الإنجليزي قد توقف منذ شهر مارس الماضي،بسبب أزمة كوفيد 19، إلا أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر استئناف الأنشطة الرياضية التابعة له.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة، بحظوظ شبه منعدمة للتتويج باللقب، حيث يبتعد عن المتصدر ليفربول بـ25 نقطة، وإذا ما فاز بالمباراة فسيكون الفارق بينهما 22 نقطة، مع تبقي 9 مباريات، في حين أن ليفربول يحتاج لست نقاط فقط للتويج بلقب الدوري.

وعلى الجانب الآخر، يتمسك آرسنال بأمل التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أورويا، على الرغم من مركزه الحالي والبعيد تماما عن المراكز المؤهلة للبطولة، إذ يحتل حاليا المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، لكن الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع تشيلسي هو 8 نقاط، وهو فارق قابل للتقليص شريطة الفوز بنسبة مهمة من المباريات المتبقية مع خدمات من الفرق التي تعلوه في الترتيب.

ومن المنتظر أن تنطلق المواجهة المرتقبة على الساعة 20:15 بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب “الاتحاد” بمدينة مانشستر، وستبث على قنوات  Bein Sports HD1 وBein Sports HD2.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى