أخبار دولية

شباب الأهلي الإماراتي يقرر الانسحاب من دوري أبطال آسيا 2020 و2021

تسير الأمور في نادي شباب الأهلي الإماراتي في اتجاه معاكس، بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء الموسم الحالي من دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

و وفقًا لقناة “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية فإن نادي شباب الأهلي قرر عدم استكمال منافسات النسخة الحالية من دوري الأبطال، بجانب عدم المشاركة أيضًا في النسخة المقبلة

وأوضحت القناة كذلك أن إدارة النادي قررت عدم خوض مباراة كأس السوبر الإماراتي أمام الشارقة في الموسم المقبل، لكن لم توضح “أبو ظبي” أسباب ذلك.

يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كان قد قرر العودة لاستكمال منافسات دوري الأبطال في سبتمبر المقبل، بعد توقف منذ مارس الماضي، على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقع شباب الأهلي في المجموعة الثانية وتحديدًا بالمركز الثالث دون أي رصيد من النقاط بعد مرور جولتين من دور المجموعات، بينما يسبقه باختاكور الأوزبكي والهلال السعودي برصيد ست نقاط لكل منهما، وفي المركز الرابع يأتي شهر خودرو الإيراني دون أي نقاط.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإماراتي قرر بإلغاء كافة بطولات الموسم الحالي، وذلك لمنح الفرصة لأنديته المشاركة في دوري أبطال آسيا الفرصة للإعداد الملائم دون ضغط للمباريات، كما أنه اعتمد آلية التأهل للنسخة المقبلة من البطولة القارية بتأهل نفس المشاركين الحاليين في البطولة دون جديد.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى