أخبار دولية

باريس سان جيرمان يضع نجم ريال مدريد الشاب ضمن أهدافه

وجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اهتمامه صوب نجم فريق ريال مدريد الشاب تاكيفوسا كوبو، المعار لفريق ريال مايوركا، من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن باريس سان جيرمان يصر على التوقيع مع كوبو، حيث تحرك المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو، من أجل ضم اللاعب وقدم له راتباً سنوياً بقيمة 4 مليون يورو، إلا أن جناح ريال مدريد رفض هذا العرض.

وحسب صحيفة “آس” الاسبانية، فإن 29 نادياً راسلوا العملاق الإسباني من أجل التعاقد مع اللاعب المعار لصفوف ريال مايوركا، منها لاتسيو وأياكس أمستردام وريال بيتيس وميلان وريال سوسييداد.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يريد اللعب في ريال مدريد، كما أن النادي لا ينوي بيعه، أو حتى إعارته لأندية غير إسبانية، لأنه يريد استمرار كوبو في المشاركة بالليغا، مما يسمح له بالحصول على الخبرات سريعاً من أجل العوده للفريق.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع صاحب الـ19 سنة في الصيف الماضي، ووضع له شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 250 مليون يورو، لإحباط أي محاولة للتعاقد معه خلال المستقبل القريب.

جدير بالذكر أن كوبو، كان محل صراع بين قطبي الكرة الإسبانية، كما كان سببا في توقيع عقوبة توقيف برشلونة من التعاقدات، بعدما وقع له العملاق الكتالوني دون السن القانوني.

لحرار يمنع حارس المنتخب المغربي من الالتحاق بفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى