أخبار دولية

أرثور يعود إلى برشلونة بعد اجتيازه للفحص الطبي

عاد البرازيلي أرثور ميلو، لاعب فريق برشلونة الإسباني، مساء اليوم الأحد، لإسبانيا وتحديدا لمدينة برشلونة، قادما من مدينة تورينو الإيطالية، وذلك بعدما أنهى الفحوصات الطبية في أفق انتقاله للسيدة العجوز بداية من الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن كل من أرثور وميراليم بيانيتش، خضعا لفحوصات طبية في مركز يوفنتوس الطبي، صباح اليوم الأحد، تمهيداً لإتمام الصفقة بشكل رسمي، وسط حضور الطبيب الخاص بنادي برشلونة، وذلك لمراقبة الحالة البدنية للنجم البوسني.

وحسب موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، أن أرثور عاد قبل قليل إلى إسبانيا، وسوف يُكمل الموسم مع النادي الكتالوني وابتداءً من الموسم القادم سوف يُصبح لاعباً للسيدة العجوز.

وتابع نفس المصدر، أن المراجعة الطبية لكلا اللاعبين، استغرقت حوالي 6 ساعات، ومن المقرر أن ينضم أرثور إلى صفوف يوفنتوس، مقابل رحيل بيانيتش إلى برشلونة بالإضافة إلى 10 ملايين يورو نقداً.

أشارت الموقع الإيطالي، أن إدارة برشلونة قدرت قيمة أرثور ميلو بحوالي 70 مليون يورو، بينما بلغت قيمة البوسني 60 مليون يورو.

جدير بالذكر أن أرثور، كان قد رحل مساء أمس السبت، لمدينة تورينو الإيطالية، من أجل اجراء الفحوصات الطبية الروتينية، من أجل حسم انتقاله لفريق يوفنتوس الإيطالي.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى