أخبار دولية

لاعبو دورتموند يتخلون عن جزء من رواتبهم حتى نهاية الموسم

وكالات

قال هانز-يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، إن لاعبي الفريق سيواصلون التخلي عن جزء من رواتبهم حتى نهاية العام الجاري.

وكان لاعبو دورتموند قد وافقوا على تخفيض نسبة من رواتبهم خلال فترة توقف المنافسات بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-)، وقال فاتسكه إن الأمر سيستمر حتى نهاية العام الجاري، وقد تردد أن اللاعبين يتنازلون عن نسبة 20% من الرواتب.

وأعلن نادي دورتموند أمس الإثنين، أنه يتوقع أن تصل خسائره إلى نحو 45 مليون يورو في الموسم المنقضي، وذلك بسبب الأزمة الناجمة عن جائحة كورونا.

وأوضح دورتموند في بيانه، أن فترة التوقف التي دامت شهرين بسبب أزمة كورونا واستئناف المنافسات بدون حضور الجماهير “أثرا على جميع جوانب الدخل والعائدات”.

وقوال فاتسكه في تصريحاته للصحفيين أيضا إن بوروسيا دورتموند لن يعلن عن هدف محدد لموسم 2020 / 2021، وذلك بعد أن أنهى الموسم المنقضي في المركز الثاني بفارق 13 نقطة خلف بايرن ميونخ الذي توج باللقب للموسم الثامن على التوالي.

وقال فاتسكه: “لن نواصل الإعلان عن هدف للفريق- ولا نفعل ذلك لأن الفريق بلا هدف.”

وتجدر الإشارة إلى أن لاعبين بالفريق، من بينهم المدافع ماتس هوميلز، قالوا خلال الايام الماضية إنهم سيسعون إلى اللقب مجددا خلال موسم 2020 / 2021 .


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق