أخبار دوليةمنافسات قارية

خصم الرجاء.. الزمالك يتراجع عن قرار الانسحاب من الدوري المصري

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري، التراجعه بخصوص قرار الانسحاب منمنافسات الدوري المصري لكرة القدم، وذلك بعدما منح رئيس الفريق الأبيض، الضوء الأخضر للاعبيه من أجل استئناف التداريب تحسبا لاستكمال منافسات الدوري.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن قرار مرتضى منصور، جاء بعد تدخل من طرف وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، الذي تحدث مع رؤساء الأندية التي رفضة استكمال البطولة، من أجل اقناعها وهو ما نجح فيه.

من جانبه أعلن رئيس الزمالك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عددا من القرارات اتخذها مجلس إدارته، بخصوص عودة اللاعبين للتداريب والبرنامج الاعدادي الخاص بالعودة للمنافسات.

وقال منصور في تدوينته، إن لاعبي فريقه سيجرون غدا الخميس، اختبارات الكشف عن فيروس كورونا على نفقة النادي، على أن يعاودون التداريب بداية من يوم غد.

وتابع رئيس الزمالك في تدورينته: “خوض معسكر مغلق لمدة 15 يوما ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.. خوض الفريق الأول بالنادي معسكرا مغلقا لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون”.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور، رفض سابقا استكمال مسابقة الدوري المصري، بسبب تداعيات جائحة كورونا، قبل أن يعدل عن قراره بعد تدخل وزير الشباب والرياضة المصري.

يشار إلى أن الزمالك سياوجه فريق الرجاء الرياضي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيجرى شهر شتنبر المقبل، في انتظار تحديد الموعد الرسمي ومكان إقامة المباراة.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى