أخبار دولية

بنزيما مطلوب في المحكمة الفرنسية بسبب قضية فالبوينا

طلب المدعي العام في مدينة فرساي شمالي فرنسا، بمحاكمة كريم بنزيما ، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ، بتهمة التواطؤ في محاولة لإبتزاز زميله السابق في منتخب فرنسا ماتيو فالبوينا.

وأكد سيلفان كورميي، محامي بنزيما في تصريحات صحفية أبرزتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن طلب المدعي العام يستند على نقاط ليس لها أي أساس واقعي.

و قال كورميي في تصريحات للصحفية الإسبانية: ” الأمر ليس مفاجئ، المدعي العام متورط في الأمر، وهذا واضح لذلك توقعنا أن يطلب محاكمة على الرغم من عدم وجود أي أغراض وراء ما حدث”.

وأشار كورميي، أنه لم يخبر بنزيما بما حدث حتى الآن، حسب ما أشارت له الصحيفة، نظراً لانخراطه في تدريبات ريال مدريد و تركيزه التام على المباريات المتبقية من الموسم الجاري في الدوري الإسباني.

وكان بنزيما، قد تورط في هذه القضية الجدلية منذ عدة سنوات بعدما أكد فالبوينا قبل خمس سنوات، أنه كان ضحية للابتزاز بسبب ظهوره في فيديو جنسي مع تلقيه تهديدات بنشره للعامة.

وحسب رواية الادعاء، فإن مروجوا الابتزاز اتجهوا لجابرييل سيسي ثم صديق طفولة بنزيما دونا أن ينجحا في اقناع فالبوينا بالدفع ، ما جعلهم يتجهون لبنزيما لكي يعمل كوسيط في الأمر، ما جعل مهاجم الريال يخبر ماتيو بضرورة دفع المال تجنباً للمشاكل، خلال تواجده معه في معسكر فرنسا في 2015.

جدير بالذكر أن قضية ابتزاز فالبوينا، كانت سببا في استبعاد كريم بنزيما، عن صفوف المنتخب الفرنسي لكرة القدم لمدة خمس سنوات.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى