أخبار دولية

تصريح مثير لإبراهيموفيتش بعد قيادة الميلان للانتصار على يوفنتوس

عبر زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، عن أسفه للاتحاق المتأخر بفريق ميلان، مشيرا إلى أنه لو قدم في بداية الموسم لصفوف الروسونيري، لكان الفريق ينافس حاليا على التتويج باللقب.

وقال المهاجم السويدي، عقب المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الدوري الإيطالي وانتهت بفوز ميلان بنتيجة 4-2: “هذا ليس سرا. أنا كبير في السن لكنه مجرد رقم. أريد الشعور بأنني لا زلت حيا في المنافسة وأود الاستمرار في اللعب.. لا أملك نفس القدرات البدنية كالسابق لكن يمكنني التغلب على ذلك بذكائي”.

وتابع زلاتان: “آسف لأنني انضممت لميلان في منتصف الموسم. لو كنت هنا منذ بداية الموسم لفزنا باللقب”، في إشارة منه للإضافة التي قدمها للفريق منذ قدومه.

واستطرد ابراهيموفيتش في تصريحه: “أنا رئيس ومدرب ولاعب، لكنني أحصل على راتب لاعب فقط وهذا هو الجانب السلبي”.

يشار إلى أن الميلان، نجح في تحقيق “ريمونتادا” قوية على حساب يوفونتوس، بعدما قلب تأخره بهدفين دون رد لفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، لينعش آماله في تحقيق أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ميلان خسر مرتين فقط منذ تعاقده مع إبراهيموفيتش في يناير الماضي، كما صعد الفريق للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن كان في المرتبة الـ14 في بداية الموسم.


زر الذهاب إلى الأعلى