أخبار دولية

شكوك حول إصابة نجم ريال مدريد بفيروس كورونا

فجر تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن شكوك حول إصابة النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن البرازيليين مارسيلو وفينيسيوس لم يشاركا في تدريبات ريال مدريد اليوم الخميس،كما أشارت إلى إمكانية عدم مشاركتهما في مباراة آلافيس، لينضما إلى قائمة الغائبين الطويلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن هناك اشتباه بإصابة فينيسيوس، بفيروس كورونا المستجد، بالرغم أن نتيجة الفحص الأولي جاءت سلبية، إلا أن زيدان قام باستبعاده عن التدريبات، حيث ينص البروتوكول المتبع في إسبانيا إلى عدم كسر الحجر المنزلي إلا بعد أن تكون نتيجة فحصين متتاليين سلبية.

وكان ريال مدريد قد استبعد أيضاً المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من التدريبات وأمره بالحجر المنزلي بعد أن خالط أحد أصدقائه الذي اتضح أنه يعاني من فيروس كورونا المستجد، وخضع اللاعب لفحص أولي وتبين أنه لا يعاني من مرض كوفيد-19، في انتظار نتيجة الفحص الثاني.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات ريال مدريد اليوم عودة النجم البلجيكي إدين هازارد الذي غاب عن آخر مباراتين بسبب شعوره بانزعاج في العضلات، كما غاب أيضاً عن التمرين يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وما زال مصيره بالمشاركة أمام آلافيس بشكل أساسي مجهولاً.

جدير بالذكر أن ريال مدريد، يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة المطارد، في انتظار اجراء مباراة ألافيس غدا الجمعة.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى