أخبار دولية

الدوري الإنجليزي.. نتائج مباريات اليوم الأحد

أسل الستار قبل قليل، على مباريات الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد إجراء 4 مباريات بين أندية ويلفرهامبتون وإيفرتون، أستون فيلا وكريستال بالاس، توتنهام وأرسنال، بورنموث وليستر سيتي.

وتفوق وفريق ويلفرهامبتون على ضيفه ايفتون بثلاثية نظيفة، من توقيع كل من راؤول خيمينيز في الدقيقة 45+2، ولياندير ديندونكير في الدقيقة 46، ودييغو جوتا في الدقيقة 74.

فيما نجح أستون فيلا من تحقيق فوز مهم على حساب كريستال بالاس بثنائية، سجلها النجم المصري محمود تريزيغيه في الدقائق 49 و59.

وحسم توتنهام ديربي شمال لندن أمام أرسنال لصالحه بهفين مقابل واحد، من توقيع هيونغ مين سون وتوبي الديرفيريلد في الدقائق 19 و81 على التوالي، بينما سجل هدف أرسنال الوحيد ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 16.

وفي مباراة الأخيرة لنهار اليوم، صعق فريق بورنموث، ضيفه ليستر سيتي برباعية مقابل هدف وحيد، حيث تناوب على تسجيل أهداف بورنموث كل من اللاعب جونيور ستانيسلاس من علامة الجزاء في الدقيقة 66 وثنائية للاعب دومينيك سولانكي في الدقائق 67 و87، بينما سجل جوني إيفانز الهدف الرابع لبورنموث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83، في حين سجل جيمي فاردي هدف ليستر الوحيد في الدقيقة 23.

وفيما يلي ترتيب البريميرليغ بعد مباريات اليوم، في انتظار إجراء المباراة الأخيرة عن الأسبوع 35، غدا الإثنين بين فريقي مانشستر يونايتد وساوثهامبتون:

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى