أخبار دوليةمنافسات قارية

الغندور: “تونس الأقرب لاستضافة نصف نهائي ونهائي الأبطال.. ما يخدم الثنائي المغربي”

ستعقد اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اجتماعا اليوم الخميس، للحسم في البلد الذي سيستضيف المباريات المتبقية من دوري أبطال إفريقيا، بعد اعتذار الكاميرون عن احتضانها.

وأكد الإعلامي ولاعب الزمالك السابق، خالد الغندور، في تصريح لقناة الزمالك، أن تونس هي الأقرب لاحتضان المباريات الثلاث المتبقية في المنافسة، قائلا: “تونس هي الأقرب بالفعل لاستضافة بقية المباريات، بنسبة تتخطى 95 بالمائة سيعلن الاتحاد الإفريقي عن استكمال المنافسة في تونس”.

وواصل المتحدث نفسه أن إقامة الأبطال في تونس يخدم الثنائي المغربي، لقصر المسافة بين تونس والمغرب عكس مصر، إلى جانب دخول المغاربة بدون تأشيرة”.

وتنافس على الاستضافة كل من مصر وتونس، إذ ترغب الأولى في إقامة المباريات على أرضها كونها على استعداد لإنجاح ما تبقى من المنافسة، وبحجة احتضان المغرب لمباريات الكونفدرالية الإفريقية ما يخول لها استقبال نصف نهائي ونهائي الأبطال رغم منافسة قطبيها على اللقب.

فيما أكدت تونس أنها تقدمت بطلب لاحتضان نهائي أبطال إفريقيا قبل أن يختار “الكاف” الكاميرون، مشيرة إلى أنها الأحق بإقامة التظاهرة لسيطرتها على الجائحة، وكذا عدم منافسة أي فريقه لها في الدورين المقبلين من الأبطال.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى