أخبار دولية

ميسي: “بهذا المستوى سنخرج من دوري الأبطال أمام نابولي”

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، عن غضبه من مستوى الفريق الحالي، مؤكدا أنه في حال الاستمرار بهذا النسق، فالفريق سيغادر مسابقة دوري الأبطال أمام نابولي.

وقال ميسي، في تصريحات صحفية عقب مباراة أوساسونا والتي انهزم في برشلونة، إن الاستمرار باللعب بهذه الطريقة سيكلف الفريق غاليا وسيغادر دوري الأبطال.

وتابع ميسي: “قلت سابقا إن اللعب بهذه الطريقة لن يكون كافيا للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، وحتى لقب الليغا خسرناه اليوم، إذا استمررنا بنفس المستوى، سنخسر مباراة نابولي في دوري الأبطال أيضا”.

وعن فوز ريال مدريد بلقب الليغا مساء اليوم بعد الفوز على فياريال قال ميسي: “ريال مدريد فعل ما عليه ولم يخسر أي مباراة بعد التوقف.. إنهم استحقوا الفوز باللقب”.

واستطرد ميسي: “علينا نقوم بالنقد الذاتي بعد هذا المستوى.. ريال مدريد قاموا بعملهم لكننا ساعدناهم كثيرا في الفوز بالليغا”.

وواصل قائد برشلونة حديثه: “الجماهير من حقها أن تطالب بتحقيق الألقاب، وخاصة الفوز بدوري أبطال أوروبا لأننا وعدنا بذلك قبل أن نخرج أمام روما ثم ليفربول في آخر عامين”.

وأضاف ميسي قائلا: ” منذ يناير الماضي وكل شيء يسير بشكل غريب وسيء في النادي.. خسرنا الكثير من النقاط ومباراة اليوم هي ملخص لهذا الموسم”.

 

جدير بالذكر أن برشلونة خسر مساء اليوم أمام ضيفه أوساسونا بهدفين مقابل واحد، على أرضية ملعب الكامب نو، في الوقت الذي احتفل فيه فريق ريال مدريد بالتتويج باللقب الـ34 في تاريخه بعد الفوز على فياريال بنفس النتيجة (2-1).


زر الذهاب إلى الأعلى