أخبار دولية

فيديو ردة فعل ميسي عند تسجيل للركلة الحرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

لخصت ردة فعل قائدة برشلونة، ليونيل ميسي، عند تسجيله للركلة الحرة وضع فريقه، الذي خسر لقاء أوساسونا أمس الخميس على أرضه، بهدفين مقابل هدف، مقابل تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني.

وراجت ردته الفعل التي التقطت عدسات الكاميرا عند ستجيله للركلة التي أعطت التعادل لفريقه، إذ اعتاد سابقا الاحتفال مع زملائه أو البحث عن الكرة لإعادة لمنتصف الملعب من أجل الحفاظ على الزخم ومواصلة اللعب، إلا أن اللاعب انفجر وأظهر استياءه رغم جمالية هدفه.


وعقب اللقاء خرج ميسي مفجرا تصريحات أزال فيها اللحاف عن الفريق، واعترف باستيائه من وضعية النادي وما يعيش من تخبط ومشاكل منذ يناير الماضي، مؤكدا أنه النادي بهذا المستوى غير قادر على تخطي نابولي في الدور الـ16 من أبطال أوروبا.

وأشار ميسي إلى اعترافه للمسؤولين ومرافقيه بسوء مستوى الفريق وابتعاده عن المنافسة، إلا أنهم ظلوا مقتنعين بإمكانية تحقيق اللقب، إذ قال: “قلت سابقا إن اللعب بهذه الطريقة لن يكون كافيا للمنافسة في دوري الأبطال، والآن حتى الدوري الإسباني خسرناه”.

واستطاع ريال مدريد التتويج بلقب “الليغا” الـ34 في تاريخه، عقب انتصاره على فياريال بهدفين مقابل هدف برسم الجولة الـ37 من الدوري.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى