أخبار دولية

بيل يواصل تمرده على زيدان ويقدم علي هذه الخطوة

فجرت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة جديدة، بخصوص النجم الوليلزي غاريث بيل، الذي طلب من الطاقم التقني للفريق الملكي، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، استبعاده من قائمة الفريق لمباراة ليغانيس التي ستجمع الفريقان مساء اليوم، في الجولة الختامية للدوري الإسباني.

وأعلن زيدان، أمس السبت قائمة ريال مدريد للمباراة، وشهدت غياب النجم الويلزي، ليتواصل الغموض بشأن مستقبل اللاعب في الموسم المقبل، داخل قلعة “سانتياغو برنابيو”.

وكشفت “أواندا سيرو” الإذاعية الإسبانية، أن اللاعب رفض دخول القائمة، في ظل حالة الغضب التي تسيطر عليه من تجاهل زيدان له، حيث لم يشارك في أي دقيقة في آخر 6 مباريات للفريق الملكي.

وأضاف نفس المصدر، أن بيل يسير على خطى الكولومبي خاميس رودريغيز، الذي طلب الخروج من القائمة أيضا خلال مباراة الملكي مع أتلتيك بيلباو.

يشار إلى أن غاريث بيل، التحق بفريق ريال مدريد صيف سنة 2013، في ثان أغلى صفقة في تاريخ النادي حينها، ويتقاضى اللاعب راتبا سنويا يقدر بـ17 مليون يورو، وهو السبب الرئيسي الذي يجعل إدارة الملكي تسعى للتخلص منه، حيث يشكل اللاعب عبء مالي ثقيل على النادي في ظل الأزمة الاقتصادية، التي تسببت فيها جائحة كورونا.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى