أخبار دولية

ميسي يبشر جماهير برشلونة قبل مواجهة نابولي

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، رسالة أمل لجماهير البلوغرانا، وذلك عقب مباراة فريقه أمام ألافيس، والتي جمعت الفريقين أمس لحساب الجولة الختامية من الدوري الإسباني، وانتهت لصالح برشلونة بخماسية نظيفة.

وقال ميسي في تصريح صحفي لقناة برشلونة الرسمية عقب المباراة، إنه عندما يكون الفريق في وضعه الطبيعي، لين كون بمقدور أف فريق الفوز علينا، مؤكدا أن البلوغرانا عاش واحدا من أسوء مواسمه هذه السنة.

وتابع ليو: “عندما نكون في وضعنا الطبيعي لا يوجد فريق قادر على الفوز علينا، نحن نعرف ما يجب علينا فعله من الآن فصاعدا”.

وأردف الهداف التاريخي للدوري الإسباني: “موقف المجموعة والتزامها هو الطريق الصحيح الذي علينا اتباعه، لقد قلنا ما كان يجب علينا قوله، لقد قمنا بنقد ذاتي داخلي، الآن ليس هناك شيء للحديث عنه، إنه وقت إظهار التغيير.. ليس من الضروري ارتداء شارة القيادة لإدراك أننا يجب أن نكون أكثر انتظاما.. كما قال المدرب، يجب أن نستغل الأوقات التي نكون فيها جيدين في المباراة”.

وأكد هداف الدوري الإسباني في تصريحاته، أن الفريق لم يكن في أحسن أحواله في فترات كبيرة هذا الموسم، وأن مباراة أمس كانت خطوة مهمة نحو التحسن مستقبلا حيث أوضح: “لقد انتقدنا أنفسنا خلف الأبواب المغلقة، لم يكن لدينا موسم رائع. لا يجب أن نهزم من أي فريق. يجب أن نكون منظمين بشكل أكبر. اليوم اتخذنا خطوة مهمة إلى الأمام”.

كما أبدى ميسي أسفه لعدم تحقيق الدوري الإسباني، بالرغم من تتويجه بجائزة هداف الدوري وتحطيمه لرقم تيلمو زارا بحصده للقب للمرة السابعة في تاريخه، حيث قال: “جائزة الهداف هي شيء ثانوي، كنت أتمنى أن أفوز بالدوري الإسباني، ولكن الآن لدينا فترة للراحة وبعدها سنعود للاستعداد لمواجهة نابولي”.

يشار إلى أن ميسي، كان قد عبر عن غضبه من أداء الفريق الضعيف هذا الموسم، وذلك عقب الخسارة أمام أوساسونا الأسبوع الماضي، وتتويج ريال مدريد بلقب الليغا للمرة 34 في تاريخه.

جدير بالذكر أنه تم اسدال الستار على منافسات الدوري الإسباني أمس الأحد، وذلك بتتويج ريال مدريد بلقب الدوري، في حين جاء برشلونة ثانيا، بينما غادر كل من إسبانيول، ريال مايوركا وليغاني دوري الأضواء بعد احتلالهم المراكز الثلاثة الأخىرة، بينما توج ميسي بجائزة هداف الدوري برصيد 25 هدف، كما تربع على عرش أفضل صناع الأهداف برقم قياسي جديد 21 صناعة خلال هذا الموسم.


زر الذهاب إلى الأعلى