أخبار دولية

في مباراة عرفت تسجيل 8 أهداف.. ليفربول ينتصر على تشيلسي ويحرمه من حسم التأهل للأبطال

خلصت قمة الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بين ليفربول وتشيلسي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب آنفيلد.

وظهر ليفربول أكثر قوة وعزما على هز شباك مقارنة بخصمه، إذ نجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة الـ23 بواسطة نابي كيتا، ليضيف زميله ترينت أليكسندر أرنولد الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الـ38، قبل أن يضيف فينالدوم الهدف الثالث لأصحاب الأرض عند الدقيقة الـ43، منهيا الشوط بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

وانقلبت موازين القوى في نصف اللقاء الثاني، إذ سرعان ما انتفض تشيلسي وسجل هدفه الأول في المباراة عند الدقيقة الـ48 بواسطة أوليفيه جيرو، قبل أن يضيف ليفربول الهدف الرابع في الدقيقة الـ55 عبر روبيرتو فيرمينو.

وعاد تشيلسي ليسجل هدف الثاني والثالث له في الدقيقتين 61 و73 عبر تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش، بعد سيطرة مطلقة على مجريات اللعب من قبل “البلوز”.

وعند بحث تشيلسي عن هدف تعديل النتيجة، أطلب ليفربول رصاصة الرحمة عبر أكسليد تشامبرالين في الدقيقة الـ84 بعد هجمة مرتدة قادها أرنولد. لينتهي اللقاء بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، لصالح أبطال الدوري لإنجليزي.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الـ63 محتلا المركز الرابع، بعدما تعثر منافسيه مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى